متابعات :الكرامة
يشارك الاتحاد السوداني لألعاب القوى في البطولة العربية لألعاب القوى للفئات السنية تحت (16) سنة وتحت (23) سنة، المقامة بمدينة الإسماعيلية في مصر خلال الفترة من 20 إلى 26 يونيو 2026، وذلك في إطار تعزيز التواصل الرياضي بين شباب السودان والدول العربية.. وتأتي مشاركة الاتحاد تأكيداً على حرصه المستمر على تمثيل السودان في المحافل الرياضية العربية، إلى جانب تعزيز علاقات التعاون الرياضي مع الاتحادات العربية، والوفاء بالتزاماته تجاه الاتحاد العربي لألعاب القوى.. وضمت بعثة المنتخب السوداني لألعاب القوى كلًّا من محمد طاهر عبدالوهاب رئيساً للبعثة، ومحمد أحمد مكين مدرباً، إلى جانب اللاعبتين طابيثا يعقوب عمر نواي وأماني أنور مالك السماني.. وتتطلع البعثة إلى تقديم مستويات فنية مميزة وتحقيق مشاركة مشرفة تعكس تطور ألعاب القوى السودانية، وتليق باسم السودان في هذا المحفل العربي.






