تحرير أبو قمرة بالكامل والمتمردون يلوذون بالفرار

متابعات- الكرامة
أعلنت القوة المشتركة عن تحرير منطقة أبو قمرة القريبة من الفاشر بالكامل، وذلك عقب معارك ضارية دارت منذ ساعات الصباح الأولى وحتى مساء أمس السبت خاضتها جنباً إلى جنب مع القوات المسلحة والمقاومة الشعبية.
وقال المتحدث الرسمي باسم القوة المشتركة إن العمليات العسكرية أسفرت عن تكبيد المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، شملت تدمير وإحراق عدد من العربات القتالية والاستيلاء على أخرى، فيما لاذت بقية عناصر المليشيا بالفرار كعادتها أمام بسالة وثبات القوات المشتركة.
وأهدت القوات النصر إلى الشعب السوداني كافة، وإلى الأبطال المرابطين في الصفوف الأمامية في محاور كردفان والنيل الأزرق وسائر جبهات القتال.
وقال المتحدث الرسمي إن النصر يأتي في ظل استمرار اعتداءات مليشيا الدعم السريع ومحاولاتها المتكررة لشن هجمات على المناطق المكتظة بالنازحين والمدنيين في غرب البلاد، بما في ذلك مناطق أمبرو، شقي كارو، أبو قمرة، وعدد من المناطق الأخرى، تواصل قواتنا أداء واجبها الوطني في الدفاع عن المواطنين وحماية الأرواح والممتلكات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top