متابعات :الكرامة
أكد يوسف موسى، مسؤول المسابقات بالاتحاد الإقليمي، مشاركة نادي الهلال السوداني رسميًا في البطولة المرتقبة، ضمن قائمة من أبطال الاتحادات المحلية الذين حسموا مشاركتهم في المنافسة.
وأوضح موسى أن البطولة، التي تحمل اسم الرئيس بول كاغامي، ستنطلق في 24 يوليو المقبل بعد تأجيل موعدها من 18 يوليو، على أن تستمر حتى 7 أغسطس.. وأضاف، في تصريحات لوكالة الأنباء شينخوا، أن ناديي الجيش ورايون سبورت سيمثلان رواندا، بينما يشارك السودان بقطبيه الهلال والمريخ، في حين تمثل تنزانيا بفريقي الشباب الأفريقي وسيمبا، بواقع فريقين لكل دولة.. وتضم قائمة الأندية المؤكدة أيضًا كلاً من فايبرز من أوغندا، وغور ماهيا من كينيا.. وجاموس من جنوب السودان، ومقديشو سيتي من الصومال، وكي في زد من زنجبار، إلى جانب أرتا سولار 7 من جيبوتي.






