«وزير الرياضة» يلتقي مهاجم “هلال 87”

متابعات :الكرامة

التقى وزير الشباب والرياضة الاتحادي، البروفيسور أحمد آدم، بالكابتن وليد طاشين، مهاجم الهلال السابق وهداف الفريق في موسم 1987، ضمن سلسلة لقاءاته الدورية مع قدامى الرياضيين، وبحضور الدكتور عبدالحفيظ عبدالمكرم المستشار الوزاري.. وبحث اللقاء أهمية تفعيل دور قدامى الرياضيين والاستفادة من خبراتهم وتجاربهم في الإسهام بالنهوض بالرياضة السودانية واستعادة بريقها، عبر تعزيز مشاركتهم في البرامج والمبادرات الرياضية المختلفة.. وناقش الجانبان أهمية إيجاد آليات عملية تضمن مشاركة أوسع للرموز الرياضية في جهود التطوير، بما يسهم في نقل الخبرات المتراكمة إلى الأجيال الجديدة، ودعم مسيرة الإصلاح الرياضي على أسس ثابتة.. وأكد الكابتن وليد طاشين أن اللقاء تناول سبل تفعيل دور قدامى الرياضيين في دعم مسيرة التطوير الرياضي، مشيداً بالخطوات التي يقودها الوزير للنهوض بقطاعي الشباب والرياضة.. كما أشاد طاشين بحرص الوزير على التواصل مع الرموز الرياضية والاستماع إلى رؤاهم ومقترحاتهم، معتبراً أن هذا النهج يمثل خطوة مهمة نحو خدمة الرياضة السودانية وتحقيق تطلعات أهلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top