أشاد بالأدوار المتعاظمة لسلاح المدرّعات العطا: ” لدينا خطط وتجهيزات تجعلنا مؤمنين بأننا منتصرون

نقاتل دويلة الشر مخلب القوى الصهيونية ولن نخذل الوطن

الخرطوم- الكرامة

أكّد الفريق أول ركن ياسر عبدالرحمن العطا عضو مجلس السيادة رئيس هيئة الأركان أن القوات المسلحة السودانية تمضي نحو تحقيق النصر الكامل في كل ربوع السودان وقال (لدينا من الخطط والتجهيزات ما يكفل لنا وبإيمان عميق للقول بأننا منتصرون بإذن الله) وأقسم على تطهير كامل أرض كردفان ودارفور.
وتففد العطا سلاح المدرعات أمس وخاطب منسوبيه من الضباط وضباط الصف والجنود مشيداً بالأدوار المتعاظمة التي لعبها السلاح ومنسوبيه في حرب الكرامة ،تلك الأدوار التي قال إنها ستظل رمزاً للعزة والشموخ والكبرياء لهذا الوطن مترحماً على الشهداء الذين تسامت أرواحهم إلى عنان السماء ..
وأشار رئيس هيئة الأركان إلى أنّ ما تتعرّض له البلاد مؤامرة تحيكها قوى الصهيونية العالمية وتديرها عبر عناصر خفية من خلف الكواليس لزعزعة أمن واستقرار شعب السودان وتابع : نحن نقاتل مخلب الشر ودويلته مضيفاً بأنّ القوات المسلحة السودانية تقف في وجه هذه المؤامرة يساندها شعبها وستحقق النصر ولن تخذل الوطن والأمة السودانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top