القطاع الرياضي يتخذ خطوة محترفو الهلال.. اللعب في وقت الراحة

متابعات :الكرامة

يتجه القطاع الرياضي بنادي الهلال، إلى مخاطبة جميع لاعبيه، من العناصر الوطنية والمحترفين الأجانب، بضرورة الالتزام الصارم بفترة الراحة الإجبارية، والامتناع عن المشاركة في أي مباريات أو فعاليات كروية لا تندرج ضمن الروزنامة الرسمية خلال المرحلة الحالية.. وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص إدارة النادي على حماية اللاعبين من الإجهاد والإصابات، خاصة بعد موسم ماراثوني شاق خاضه الفريق على أكثر من جبهة، حيث نافس الهلال على الواجهتين السودانية والرواندية في مسابقات الدوري، إلى جانب ظهوره القاري اللافت في بطولة دوري أبطال أفريقيا.. وشهدت الأيام الماضية مشاركة عدد من محترفي الهلال في مباريات ذات طابع احتفالي وخيري، من بينها ظهور البورندي جان كلود في مباراة “كل النجوم” الخيرية ببلاده، إلى جانب مشاركة حارس المرمى فريد في مواجهة خيرية أقيمت في بوركينا فاسو، بتنظيم من إدموند تابسوبا مدافع باير ليفركوزن الألماني.. ويعكس توجه القطاع الرياضي رغبة واضحة في فرض قدر أكبر من الانضباط خلال فترة التوقف، بما يضمن حصول اللاعبين على الراحة البدنية والذهنية المطلوبة، تمهيدًا للدخول بأفضل جاهزية في الاستحقاقات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top