فنونأحمد دندش يكتب في «سوبرانو»: معليش يا (جلود) … إنه زمان (الجحود).! (لِصيق الطين) في الكِرعين ماببقى (نِعلين) .! عصام وسميرة وسامي … (الونسة) تبقى غنا ..! لاتقتلوا موهبة إيمان الشريف… (ذبح) المواهب داخل (مسالخ المصالح)..!